الـــرئـيــســيـــة
الأخبــــــــــــــار
الــصــوتــيـــــات
الــــمـــرئــيـــات
كـتـب ودراسـات
الــــوثــــائــــــــق
كشكول المهدي
خريطة الموقع
إتصل بنا

 

 

 

أعماله إذا خرج --> أعماله إذا خرج 5
أعماله إذا خرج 5

أضيف في: 04-07-2009

عدد الزيارات: 1924

المصدر : إدارة الموقع

 

-لا يسير بسيرة علي بن أبي طالب:

·       {ير: حمزة بن يعلى، عن محمد بن الفضيل، عن الربعي، عن رفيد مولى ابن هبيرة قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: جعلت فداك يا ابن رسول الله يسير القائم بسيرة علي بن أبي طالب في أهل السواد؟ فقال: لا، يا رفيد إن علي بن أبي طالب سار في أهل السواد بما في الجفر الأبيض، وإن القائم يسير في العرب بما في الجفر الأحمر، قال: فقلت: جعلت فداك وما الجفر الأحمر؟ قال: فأمر أصبعه على حلقه فقال: هكذا يعني الذبح}.

بحار الأنوار  ج 52 ص 313

إن شدة هذه العدواة للعرب من مهدي الشيعة تثير تساؤلات كثيرة، عن أسبابها وأهدافها، وعن هوية واضعي هذه الأخبار ولأي جنس ينتمون.

28- يركب السحاب:

·       {ير، ختص: محمد بن هارون، عن سهل بن زياد أبي يحيى قال: قال أبو عبد الله عليه السلام: إن الله خير ذا القرنين السحابين الذلول والصعب، فاختار الذلول وهو ما ليس فيه برق ولا رعد، ولو اختار الصعب لم يكن له ذلك لأن الله ادخره للقائم عليه السلام}.

بحار الأنوار ج 52 ص321

·       {ير، ختص: أحمد بن محمد، عن ابن سنان، عن أبي خالد، وأبو سلام عن سورة، عن أبي جعفر عليه السلام قال: أما إن ذا القرنين قد خير السحابين فاختار الذلول، وذخر لصاحبكم الصعب، قال: قلت: وما الصعب؟ قال: ما كان من سحاب فيه رعد وصاعقة أو برق فصاحبكم يركبه أما إنه سيركب السحاب}.

بحار الأنوار ج 52ص 321

29-يبلغ أسباب السموات السبع والأرضين السبع:

·       {ير، ختص: أحمد بن محمد، عن ابن سنان، عن أبي خالد، وأبو سلام عن سورة، عن أبي جعفر عليه السلام قال: ....... أما إنه سيركب السحاب، ويرقى في الأسباب أسباب السماوات السبع، والأرضين السبع، خمس عوامر واثنتان خرابان}.

بحار الأنوار ج 52 ص 321

30-يفتح البلدان:  

·       {ويفتح قسطنطنية والصين وجبال الديلم}.

الإرشاد للمفيد  ص 360

·       {ومعه سيف مخترط يفتح الله له الروم والصين والترك والديلم والسند والهند وكابل شاه والخزر}.

بحار الأنوار ج 52 ص 348

·       {ويبعث جندا إلى القسطنطينية فإذا بلغوا إلى الخليج كتبوا على أقدامهم شيئا ومشوا على الماء (فإذا نظر إليهم الروم يمشون على الماء) قالوا: هؤلاء أصحابه يمشون على الماء فكيف هو؟ فعند ذلك يفتحون لهم باب المدينة فيدخلونها فيحكمون فيها بما يريدون}.

بحار الأنوار ج 52 ص 365

ومن المعلوم أن هذه البلدان كلها قد فتحها أهل السنة ما عدا الصين لم تفتح إلى الان.

31-يضع يده فوق رؤوس الناس فيصبحوا صالحين:

·       {ك: ابن مسرور، عن ابن عامر، عن المعلى، عن الوشاء، عن مثنى الحناط عن قتيبة الأعشى، عن ابن أبي يعفور، عن مولى لبني شيبان، عن أبي جعفر الباقر عليه السلام قال: إذا قام قائمنا وضع يده على رؤوس العباد، فجمع بها عقولهم وكملت بها أحلامهم}.

بحار الأنوار ج 52 ص 328 

32- يأتي بعلم أكثر مما أوتي الأنبياء:

·       {يج: موسى بن عمر، عن ابن محبوب، عن صالح بن حمزة، عن أبان عن أبي عبد الله عليه السلام قال: العلم  سبعة وعشرون حرفا فجميع ما جاءت به الرسل حرفان فلم يعرف الناس حتى اليوم غير الحرفين، فإذا قام قائمنا أخرج الخمسة والعشرين حرفا فبثها في الناس، وضم إليها الحرفين، حتى يبثها سبعة وعشرين حرفا}.

بحار الأنوار ج 52 ص336

33- يكون الملائكة جنده و رسول الله صلى الله عليه وسلم من أتباعه:

·       {نى: أحمد بن محمد بن سعيد، عن يحيى بن زكريا، عن يوسف ابن كليب، عن ابن البطائني، عن ابن حميد، عن الثمالي قال: سمعت أبا جعفر (محمد بن علي) يقول: لو قد خرج قائم آل محمد عليهم السلام لنصره الله بالملائكة المسومين والمردفين والمنزلين والكروبيين يكون جبرائيل أمامه وميكائيل عن يمينه وإسرافيل عن يساره والرعب مسيرة شهر أمامه وخلفه وعن يمينه وعن شماله، والملائكة المقربون حذاه، أول من يتبعه محمد صلى الله عليه واله وعلي عليه السلام الثاني}.

بحار الأنوار ج 52 ص348

وهل كان نبينا محمد صلى الله عليه وسلم تابعا لأحد حتى يكون تابعا لهذا المزعوم، ألم يعلم هؤلاء أن محمدا صلى الله عليه وسلم هو نبي الإسلام وأن الكل تابع له بمن فيهم المهدي وعيسى بن مريم عليه السلام.

34-يكون العجم قراءه ومعلمي القرآن في زمانه:

·       {نى: أحمد بن هوذة، عن النهاوندي، عن عبد الله بن حماد، عن صباح المزني، عن الحارث بن حصيرة، عن ابن نباتة، قال: سمعت عليا عليه السلام يقول: كأني بالعجم فساطيطهم في مسجد الكوفة يعلمون الناس القرآن كما أنزل، قلت: يا أمير المؤمنين أوليس هو كما أنزل؟ فقال: لا، محي منه سبعون من قريش بأسمائهم وأسماء آبائهم، وما ترك أبو لهب إلا للإزراء على رسول الله صلى الله عليه واله لأنه عمه}.

بحار الأنوار  ج 52 ص 364

وبعد هذه الرواية ينكر القوم أنهم يقولون بالتحريف!!.

35- يكون عذاب أعدائه بسيوف آل داود (اليهود حاليا):  

·       {كا: محمد بن أبي عبد الله ومحمد بن الحسن، عن سهل بن زياد، ومحمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد جميعا، عن الحسن بن العباس بن الحريش  عن أبي جعفر الثاني عليه السلام قال: قال أبو عبد الله عليه السلام: بينا أبي يطوف بالكعبة إذا رجل معتجر قد قيض له........ إلى أن قال......... فوددت أن عينيك تكون مع مهدي هذه الأمة والملائكة بسيوف آل داود بين السماء والأرض، تعذب أرواح الكفرة من الأموات ويلحق بهم أرواح أشباههم من الإحياء}.

بحار الأنوار  ج 52 ص 372

36- يقتل إبليس:

·       {الوقت المعلوم يوم قيام القائم فإذا بعثه الله كان في مسجد الكوفة وجاء إبليس حتى يجثو على ركبتيه فيقول: يا ويلاه من هذا اليوم فيأخذ بناصيته فيضرب عنقه فذلك (يوم الوقت المعلوم) منتهى أجله}.

بحار الأنوار ج 52 ص 376

سبحان الله ما أجهل القوم! إن الساعة لا تقوم إلا على شرار الخلق وقيام الساعة بعد وفاة المهدي كما هو معلوم من الأحاديث، فكيف يكون الناس شرارا وقد مات من هو سبب ضلالهم!، وهل ضلال الخلق  إلا بسبب إغواء إبليس لهم!.

هذه جملة من أعمال مهدي الشيعة المزعوم، ذكرناها لبيان الأمثلة وليس للاستقصاء، والقارئ يرى بوضوح ما في عقيدة القوم من حقد على أهل السنة وأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، وما فيها من غلو وخرافة، كما يتضح الفكر الإرهابي الدموي الذي يتميز به الشيعة على مر العصور، فهم لا يرحمون صغيرا لصغره ولا كبيرا لكبره ولا ضعيفا لضعفه.


إخفاء نموذج التعليق
الاسم
البريد الالكتروني
عنوان الرد
التعليق
موقع المهدي :: أعماله إذا خرج 5
المتواجدون الان 18 زوار    عدد الزيارات الكلي   773836 زيارة